هل سيارات الأجرة لديها آلات بطاقة؟

يجب على جميع سائقي سيارات الأجرة قبول الدفع بالبطاقة والمدفوعات غير التلامسية عبر جهاز الدفع بالبطاقة الثابتة المعتمد من TfL والموجود في مقصورة الركاب وتقديم إيصالات مطبوعة لتلك المدفوعات عند الطلب. أجهزة الدفع المحمولة لا تستوفي متطلبات الترخيص وتعتبر أجهزة غير معتمدة.

هل سيارات الأجرة في دبي تقبل البطاقات؟

نعم، تقبل جميع سيارات الأجرة في دبي بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم وبطاقات نول والنقد . رسوم العداد الأولية ستكون 5 درهم والحد الأدنى للرسوم هو 12 درهم. على الرغم من أن رحلتك تكلفك 10 دراهم، إلا أنك ستحتاج إلى دفع الحد الأدنى وهو 12 درهمًا.

هل يجب على سيارات الأجرة أن تأخذ البطاقة؟

كيف اخذ سيارة تاكسي؟

ما الأوراق المطلوبة للحصول على قرض سيارة أجرة (ميكروباص أو تاكسي أو سوزوكي)؟ طبقًا للموقع الرسمي لجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر فإن الأوراق المطلوبة للحصول على قرض سيارة أجرة هي كالاتي: رخصة قيادة مهنية حديثة طبقًا لنوع المركبة وقانون المرور. بطاقة الرقم القومي لكلا من المستفيد من القرض والضامن.

كيف أطلب سيارة أجرة في دبي؟

نبذة عن تاكسي دبييمكن لعملائنا الاتصال على 80088088 أو من خلال التطبيق الذكي لمؤسسة تاكسي دبي لحجز مركبة واستلامها على عتبة منازلهم أو مكاتبهم، بالإضافة إلى توفر إنترنت مجاني أثناء الرحلة.

Rate article
مرشد سياحي