تذاكر للوصول إلى قمة برج خليفة الطابق 124 و 125. منصات مشاهدة.

مدونة
تذاكر للوصول إلى قمة برج خليفة الطابق 124 و 125. منصات مشاهدة.

ينتظركم في هذا العرض المذهل إطلالة بانورامية بزاوية 360 درجة على المدينة من منصة المشاهدة At The Top. تقع في الطابق 124 من برج خليفة في دبي، وهو أطول مبنى في العالم. اركب أسرع مصعد وفي المستوى 124، اغمر نفسك في عالم فريد من نوعه من منصة مكونة من طابقين مع نوافذ زجاجية من الأرض إلى السقف.

إن أكثر الاستكشافات إثارة في انتظارك في أطول مبنى في العالم. خذ مصعدًا مكونًا من طابقين واغمر نفسك في عالم مدهش من المرصد الذي يكشف عن إطلالات مذهلة على المدينة المحيطة.

[youtube]

هذا هو المكان الذي تلتقي فيه التاريخ بالحداثة، حيث يمكنك معرفة المزيد عن كيفية إنشاء وبناء هذا المبنى الأيقوني. أصبح جزءًا من تاريخ هذا التصميم المعماري الرائع وشعر بروعة هذا المكان.

في المستوى 125 ، تنتظرك تجربة فريدة من نوعها – أرضية زجاجية ستسمح لك برؤية المدينة بطريقة جديدة تمامًا. إنها مشاعر مدهشة عندما تمتد المساحات اللانهائية تحت قدميك.

ماذا يتضمن تذكرة برج خليفة الطابق 124 و 125:

  • حجز التذاكر إلى مرصد At The Top Burj Khalifa.
  • الوصول إلى المستويات 124 و 125 من برج خليفة.
  • الوصول إلى التلسكوب في المرصد
  • متجر الهدايا
  • موقف للسيارات

توصيات قبل الزيارة:

لا يمكن استرداد تذاكر الوصول إلى The Top في برج خليفة بالكامل بعد الشراء. يُمنع على الزوار إدخال الطعام والمشروبات والأواني الزجاجية والكحول إلى المبنى. مطلوب بطاقة تعريف شخصية صالحة مع صورة. يرجى الوصول قبل 15 دقيقة من موعد الجولة المقرر.

الملابس: يوصى باللباس العادي؛ مطلوب أن يكون اللباس مناسبًا أثناء الجولة. الملابس الخاصة بالشاطئ غير مسموح بها.

قيود السن والصحة: زيارة At The Top، برج خليفة مفتوحة لزوار جميع الأعمار ، بمن فيهم السيدات الحوامل.

إمكانية الوصول: يمكن الوصول بالكراسي المتحركة إلى منطقة At the Top بأكملها. لا يُسمح بدخول الحيوانات المساعدة المرافقة للأشخاص ذوي الإعاقة.

كيفية الوصول إلى برج خليفة؟

بالسيارة: يقع برج خليفة في دبي مول ، والذي يمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة. تتوفر مواقف سيارات مجانية للزوار في جادة الأزياء في دبي مول. يقع مدخل At The Top في الطابق الأرضي الأدنى من دبي مول ، مقابل ساحة الطعام.

وسائل النقل العام: توفر محطة مترو دبي مول / برج خليفة وصولاً سهلاً عبر وسائل النقل العامة. بعد الوصول إلى المحطة ، يمكنك المشي إلى المركز التجاري عبر الممر المكيف.

سيارة أجرة: من السهل الوصول إلى المركز التجاري بسيارة أجرة من أي مكان في دبي. هذا وجهة شعبية ، لذلك معظم سائقي سيارات الأجرة على دراية به.

للمزيد من المعلومات حول الحياة في دبي ، انظر هنا: مدونة حياة الصحراء

جهات الاتصال الخاصة بنا:

موقعنا على الانترنت:  حياة الصحراء

نحن على ياندكس زِن:  القناة الرسمية لـ حياة الصحراء

نحن على ميديوم:  حياة الصحراء

نحن على فكونتاكتي:  حياة الصحراء. انطلق نحو الانطباعات!

نحن على تيليجرام:  حياة الصحراء. انطلق نحو الانطباعات!

Rate article
مرشد سياحي