اتخذت هيئة الطيران المدني في المملكة المتحدة إجراءات إنفاذية ضد شركة Wizz Air (Wizz Air Holdings Plc) في أعقاب مخاوف كبيرة بشأن ارتفاع عدد الشكاوى بشأن عدم قيام شركة الطيران بدفع المبالغ المستحقة للركاب.
ما هو الخطأ في ويز؟
محتوى ضار يحاول Wizz تشجيع بيئة إيجابية ويدعي أنه سيتم حظر أي شخص ينتهك إرشاداته. ولكن لسوء الحظ، يمكن بسهولة العثور على المحتوى الضار. يمكن للمستخدمين توقع محتوى يتضمن الألفاظ النابية والمحتوى الجنسي والعنف ومحتوى المخدرات/المواد وغير ذلك الكثير.
هل تخصيص المقاعد مضمون؟
هل تدفع Wizz Air تعويضًا؟
في حال كان يحق لك الحصول على تعويض بموجب اللائحة (EC) رقم 261/2004، يمكنك تقديم مطالبتك عبر نموذج الشكاوى عبر الإنترنت . لا يجوز للمسافرين الآخرين تقديم مطالبة بالتعويض نيابةً عنك إلا إذا كنت أنت والراكب الآخر في نفس الحجز للرحلة المعنية.
كم ساعة قبل أن أحصل على بطاقة الصعود؟
وبناءً على ذلك، تأكد من وصولك إلى المطار قبل ساعتين أو ثلاث ساعات على الأقل من موعد مغادرة الطائرة المقرر . سيمنحك هذا وقتًا لتسجيل الوصول واستلام بطاقة الصعود إلى الطائرة، وتسجيل أمتعتك، واجتياز الفحص الأمني، والتواجد عند بوابة المغادرة في الوقت المناسب لرحلتك.