يتمتع الطيارون بوجهة نظر فريدة أثناء الطيران بالطائرات الخاصة أو التجارية. ويتمتعون بإطلالة دون عائق على المعالم الطبيعية الخلابة، مثل البحيرات الوردية والجبال الجليدية المستطيلة الشكل . أبلغ البعض عن رؤية الأجسام الطائرة المجهولة، بينما طار آخرون فوق الأعاصير الدوامة.
كم مرة تقوم الطائرات بإفراغ الوقود؟
تجد شركات الطيران أن التخلص من الوقود يمكن أن يكون في الواقع أرخص من عدم الإغراق في ظروف معينة. لكن هذا ليس شيئًا يفعله الطيارون بشكل روتيني. تحدثنا مع أليسون دوكيت، المتحدثة باسم إدارة الطيران الفيدرالية (FAA)، التي أكدت لنا أن هذا لا يحدث كثيرًا .
هل هو مخيف الاقلاع في الطائرة؟
ويمكن أن يكون مخيفًا جدًا أيضًا. إذا لم تسافر على متن طائرة من قبل، فقد يكون الأمر مخيفًا بعض الشيء . بعد كل شيء، البشر ليس لديهم أجنحة وليسوا معتادين على الطيران على ارتفاع آلاف الأقدام فوق الأرض.
لماذا تشعر الطائرات وكأنها تسقط عند الهبوط؟
كيف يرى الطيارون عندما يحل الظلام؟
وفي الليل ، يحول الطيارون أنظارهم من الخارج إلى الداخل ويستخدمون الأفق الاصطناعي . عادة ما يكون الأفق الاصطناعي عبارة عن كرة أرضية مقسمة إلى نصفين من الكرة الأرضية. وباستخدام هذه الأداة، يستطيع الطيار تحديد ما إذا كانت الطائرة في حالة صعود أو هبوط أو تدحرج.
ما هي كمية الكهرباء التي تستخدمها الطائرة بدون طيار؟
تحتاج الطائرة بدون طيار الكهربائية الصغيرة عادةً إلى حوالي 20 إلى 200 واط/كجم للطيران. على سبيل المثال، يمكن أن تحتاج طائرة كهربائية بدون طيار يبلغ طول جناحيها 5 أمتار إلى طاقة تبلغ 100 واط لوزن الإقلاع (TOW) يبلغ 4.5 كجم. إن القيمة التي تتراوح بين 200 إلى 300 واط/كجم مناسبة للطائرات بدون طيار ذات الأداء الأثقل أو الأعلى، وتزيد إلى 1.5 كيلووات لكل 300 كجم سحب.
لماذا تقيس الطائرات الوقود بالجنيه؟
يتم قياس وقود الطائرات بالجنيه لأن حجم الوقود يمكن أن يتغير بناءً على درجة الحرارة ، سواء كان Jet A أو JP-4 وما إلى ذلك. وهذا أمر بالغ الأهمية بشكل خاص على الارتفاعات العالية حيث تتراوح درجة الحرارة من -40 إلى -50 درجة فهرنهايت . علاوة على ذلك، يتم حرق الوقود بالكتلة، وليس بالحجم.