تسجيل الدخول على حساب المشترك. اختيار الملف الشخصي. اختيار تعديل بيانات العنوان أو الحساب البنكي. ثم تعديل البيانات.
كيف يمكنني إضافة حساب مصرفي آخر إلى سائق Uber الخاص بي؟
لإضافة حسابك البنكي في تطبيق الشريك السائق، انتقل إلى "المدفوعات" في قائمة التطبيق . وبدلاً من ذلك، تفضل بزيارة drivers.uber.com، وقم بتسجيل الدخول، وانتقل إلى علامة التبويب الخدمات المصرفية في لوحة التحكم الخاصة بك.
هل يمكنني إعادة تنشيط حسابي في أوبر؟
إذا مر أقل من 30 يومًا منذ حذف حسابك وغيرت رأيك، فيمكنك استعادته عن طريق تسجيل الدخول على Uber.com . إذا كنت تطلب إعادة تنشيط حساب موجود، فيمكننا مساعدتك.
كيف يمكنك تبديل حسابات أوبر؟
ماذا يحدث إذا تم تعطيل حسابك في أوبر؟
إذا فقد السائق إمكانية الوصول إلى حسابه بشكل مؤقت أو دائم ، فسوف نهدف إلى إرسال الاتصالات ذات الصلة، بما في ذلك سبب التعليق المؤقت، والإجراء الذي قد يتعين على السائق اتخاذه لإعادة التنشيط (إن أمكن).
كيف يتم تحديث الحساب البنكي؟
تعديل بيانات الحساب البنكي
- الضغط على "ابدأ الخدمة" وتسجيل الدخول
- اختيار الملف الشخصي..
- اختيار تعديل بيانات العنوان أو الحساب البنكي، ثم تعديل البيانات.
- التأكيد على الإقرار وإكمال الطلب.
كيف أعرف عدد الحسابات البنكية التي لدي من خلال رقم الهاتف؟
اتصل بالبنوك التي تتعامل معها . يمكنك أيضًا الاتصال ببنوكك بشكل فردي والاستفسار منهم عن عدد الحسابات التي لديك معهم. قد يكون ذلك ضروريًا إذا لم تتلق كشف حساب بنكي لجميع حساباتك مؤخرًا. استخدم خدمة التقارير الائتمانية.
كيف تجد رقم الحساب؟
انظر إلى الشيك. رقم حسابك (عادةً 10 أرقام) خاص بحسابك الشخصي. إنها المجموعة الثانية من الأرقام المطبوعة أسفل الشيكات، على يمين رقم توجيه البنك .