هل يمكنني الدفع لأوبر للانتظار؟

رسوم وقت الانتظار: ستبدأ رسوم وقت الانتظار بالدقيقة بعد دقائق قليلة من وصول سائقك إلى موقعك . قد تختلف رسوم وحدود وقت الانتظار حسب الموقع. في بعض الأسواق، قد يتم تطبيق رسوم إضافية على وقت الانتظار على رحلتك اعتمادًا على مدى انشغالها. يتم التنازل عن رسوم وقت الانتظار لبعض الركاب.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.uber.com

كم من الوقت يمكن أن تنتظرك أوبر؟

يمكن لسائق أوبر الانتظار بقدر ما يريد ، وسيظل يحصل على أجر مقابل الرحلة، طالما لم يتم إلغاء الرحلة. إذا قام السائق بإلغاء الرحلة، فلن يحصل على أجره إلا إذا انتظر لمدة 5 دقائق على الأقل. سينتظر بعض السائقين لمدة 5 دقائق حتى يحصلوا على أجر مقابل الإزعاج.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.quora.com

هل يستطيع أوبر انتظارك في البنك؟

هل يمكنك تنفيذ المهمات مع أوبر؟

لطلب مهمة، اتبع الخطوات التالية: انتقل إلى قسم الحزمة في تطبيق أوبر. حدد "بدء التسليم" ثم اختر "التسليم بالساعة". حدد مقدار الوقت الذي تحتاجه لإكمال مهام تسليم العنصر الخاص بك .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على lovethemaldives.com

هل يمكنني الاتصال بأوبر بدون التطبيق؟

وقال دارا خسروشاهي، الرئيس التنفيذي لشركة أوبر، خلال العرض: "نعلم جميعًا أنه ليس الجميع مرتاحًا لاستخدام الهاتف أو التطبيق للاتصال بشركة أوبر". "مثل حماتي وبالنسبة لها، لدينا منتج سهل الاستخدام بشكل لا يصدق." يمكن للعملاء طلب رحلة عن طريق الاتصال بالرقم 1-833-USE-UBER.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.businessinsider.com

هل يتم استرداد أموالك مقابل إلغاء أوبر؟

إجابة مختصرة: يمكنك إلغاء رحلتك أو تعديلها مجانًا خلال ساعة واحدة من حجزها أو ما يصل إلى 48 ساعة قبل الوقت المتأثر بالتغيير. إذا قمت بإلغاء رحلتك أو تعديلها خارج هذه الأوقات، فقد تتلقى استردادًا جزئيًا للمبلغ المدفوع .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على help.ubercarshare.com

Rate article
مرشد سياحي