إلى من يمكنني إبلاغ رايان إير؟

إن أسرع طريقة لإرسال استفسارك/الشكوى والتعامل معها من قبل فريق خدمة العملاء لدينا هي ملء نموذج الاستعلام/الشكوى عبر الإنترنت . سيساعدنا هذا النموذج في توجيه مشكلتك المحددة إلى الشخص المناسب وسنقوم بالرد عليك خلال 10 أيام عمل.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على help.ryanair.com

هل لدى رايان إير رقم اتصال؟

في علامة تبويب المعلومات المفيدة الأخرى، قمنا أيضًا بتضمين عدد من الروابط المفيدة للنماذج التي من شأنها أن تساعدك على التنقل في الأشياء التي يتم سؤالنا عنها بشكل متكرر. لرؤية جميع خيارات الاتصال بنا، انقر أدناه. الحجوزات الجديدة/الاستفسارات العامة: +35312555212 يتم احتساب المكالمات بأسعار المكالمات المحلية.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.ryanair.com

هل تدفع رايان إير تعويضات؟

عندما يحق لك الحصول على تعويض تأخر رحلة طيران Ryanair. كما هو منصوص عليه في اللائحة الأوروبية EC 261/2004، يستحق التعويض كلما تأخرت الرحلة . ولكي يستحق التعويض يجب أن يصل إجمالي التأخير إلى ثلاث ساعات.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.ryanaircompensation.com

ماذا تفعل إذا لم تستجب شركة الطيران للشكوى؟

إلى هيئة بديلة لتسوية المنازعات (ADR). إذا لم يكن لدى شركة الطيران أو المطار اتفاقية مع ADR، فيمكنك إحالة شكواك إلى CAA . أو اتخاذ الإجراءات القانونية المباشرة .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.caa.co.uk

كم من الوقت يستغرق استرداد أموال Ryanair؟

إذا كنت ترغب في سحب المبلغ المسترد من محفظة Ryanair الخاصة بك وإعادته إلى طريقة الدفع الأصلية، فيمكن القيام بذلك بنقرة واحدة وسيتم رده إلى طريقة الدفع الأصلية خلال 5 أيام عمل .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على help.ryanair.com

هل أحتاج إلى ارتداء قناع على طيران رايان إير؟

لا توجد متطلبات من مسؤولي Ryanair تشير إلى ضرورة ارتداء قناع الوجه على متن الطائرة – كانت هذه إحدى قواعد Covid العديدة التي تم إسقاطها في عام 2022.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.irishmirror.ie

كيف يمكنني تغيير مقعدي على طيران رايان إير؟

يمكنك تغيير مقاعدك عن طريق الذهاب إلى حجزي واختيار "تغيير المقاعد" في رحلتك القادمة .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على help.ryanair.com

من الذي يمكنك إبلاغ رايان إير به؟

هل تقوم رايان إير بإرجاع المبالغ المستردة؟

المبالغ المستردة العامة. تذاكر Ryanair غير قابلة للاسترداد عمومًا . إذا تم تشغيل رحلتك ولم تسافر، فلا يحق لك استرداد الأموال.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على help.ryanair.com

لماذا لا يمكنني استرداد أموالي من Ryanair؟

إذا تم تشغيل رحلتك ولم تسافر، فلا يحق لك استرداد الأموال. قد تكون لديك أسباب وجيهة لاتخاذ قرار بعدم السفر، ولكن نموذج العمل لدينا بسيط – فنحن لا نعرض المبالغ المستردة للأشخاص الذين لا يسافرون لأن المقعد الذي حجزته أصبح فارغًا في غيابك .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على help.ryanair.com

ما مقدار التعويض الذي تقدمه رايان إير؟

سيتم احتساب تعويض تأخير رحلتك على أساس المسافة المقطوعة. لذلك، وفقًا لـ EC261، فإن مبلغ التعويض عن تأخيرات الرحلة هو: 250 يورو لرحلة يبلغ طولها 1500 كيلومتر أو أقل . 400 يورو للرحلات الجوية التي تتراوح مداها بين 1500 كيلومتر و3500 كيلومتر .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.claimcompass.eu

ما هي المستندات التي أحتاجها للسفر مع رايان إير؟

من أجل تسجيل الوصول، تحتاج إلى وثيقة سفر صالحة. عند السفر مع Ryanair، فإننا نقبل بشكل عام شكلين من بطاقات الهوية. جواز سفر ساري المفعول؛ بطاقة التعريف الوطنية سارية المفعول .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على help.ryanair.com

كم مدة بقاء قناع الوجه؟

تطبّق أقنعة الوجه لمدّة 15 دقيقة كحدّ أقصى. الخطوة 1 – أطبّق القناع على بشرة نظيفة وجافّة لتجنّب التصاقه بالأوساخ والبكتيريا.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.neutrogena-me.com

هل يمكنكم حجز مقاعد على طيران رايان إير بعد الحجز؟

هل لدى Ryanair مقاعد محجوزة؟ يمكنك حجز مقاعد معينة على أي رحلة مقابل رسوم . يمكن حجز الصفوف 2 و5 و15 و32 و33 وصفوف الخروج 1 و16 و17 مسبقًا عبر الإنترنت أو في المطار.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.seatguru.com

هل يمكنك بيع رحلات رايان إير؟

كيفية بيع ونقل رحلة طيران Ryanair الخاصة بك. إذا قررت بيع رحلتك، فمن السهل والبسيط تحويل التذاكر الخاصة بك واسترداد بعض أموالك . قم بالتسجيل للحصول على حساب TransferTravel.com. يمكنك القيام بذلك باستخدام حسابك على Google أو Facebook أو Twitter، أو باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني فقط.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.transfertravel.com

كيفية حذف حساب ريان اير؟

يمكنك إلغاء تنشيط حسابك عن طريق تسجيل الدخول، والنقر على دائرة ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى العليا واختيار "المعلومات الشخصية" . من هنا، سوف تتمكن من إلغاء تنشيط حسابك.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على help.ryanair.com

Rate article
مرشد سياحي