لماذا اسقطت ايران الطائرة الاوكرانية؟

وقالت إيران إن الحرس الثوري أسقط الطائرة وهي من طراز بوينغ 737 بطريق الخطأ وأرجعت السبب في ذلك إلى خلل في الرادار وخطأ من مشغل دفاع جوي في وقت تصاعد فيه التوتر بين طهران وواشنطن.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.dw.com

ماذا حدث للطائرة الماليزية MH370؟

تحطمت الطائرة في المحيط الأطلسي مما أسفر عن مقتل 229 شخصًا، على بعد 8 كيلومترات (5.0 ميل) من الشاطئ، جنوب غرب مطار هاليفاكس الدولي، في نوفا سكوتيا، حيث كانت تحاول الطائرة الهبوط الاضطراري.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على ar.wikipedia.org

كم عدد الحوادث في الامارات؟

عدد الحوادث المرورية حسب الإمارة ونوع الحادث

نوع الحادث صدم وتصادم تدهور
الفترة الزمنية
2017 2716 380
2018 2391 395
2019 2787 406
طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على uaestat.fcsc.gov.ae

كم عدد الأطفال الذين كانوا على متن الطائرة الماليزية؟

هل تمتلك ايران طيران حربي؟

تاريخ الطيران الحربي الإيرانيالقوات الجوية الإيرانية نجحت بتطوير الطائرات العسكرية الأمريكية الصنع، والتي تعود إلى زمن العاهل الإيراني الراحل محمد بهلوي، بالإضافة لاستخدام الطائرات الحربية العراقية خلال الحرب بتطويرها، كما قامت الحكومة الإيرانية بعقد صفقة طائرات الجوية من الاتحاد السوفيتي والصين.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على ar.wikipedia.org

ما هي اسباب سقوط الطائرات؟

و يمكن تصنيف هذه الكوارث حسب عدة طرق: تحطم الآلة في الجو: التصادم بين طائرتين أو خطأ فني جسيم أو حريق أو عملية إرهابية أو الاعتراض من قبل الدفاعات الجوية للدولة المحلق فوقها. تحطم الآلة باصطدامها بالأرض أو «كراش»: خطأ في الملاحة والاصطدام بعائق، حادث ميكانيكي خطير يجبر الطيار على إجراء هبوط اضطراري.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على ar.wikipedia.org

كم شخص تشيل الطائرة؟

طائرة الإيرباص الجديدة يباع منها طرازين. الطراز إيه 380-800 مصمم في الأصل لحمل 555 راكب على ثلاث درجات، أو 853 راكب (538 في الدور الرئيسي السفلي، و315 في الدور الأعلى) على درجة واحدة اقتصادية.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على ar.wikipedia.org

كم عدد سيارات الامارات؟

يمثل النمو المذهل الذي حققته طيران الإمارات ظاهرة فريدة في عالم الطيران التجاري؛ والناقلة التي تأسست في عام 1985 بطائرتين مستأجرتين، تملك اليوم أسطولاً هائلا يضم أكثر من 180 طائرة حديثة عريضة البدن بما فيها أكبر عدد من طائرات إيرباص إيه 380 وبوينج 777 الأحدث في العالم في العالم، وهي واحدة من أروع قصص النجاح في دبي.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.godolphin.com

Rate article
مرشد سياحي