كيف أعرف كم أنفقت على أوبر في السنة؟

كيفية التحقق من إنفاقك على أوبر. في خيارات دعم أوبر المتاحة، انقر على الركاب. قم الآن بالتمرير لأسفل وابحث عن "دليل Uber"، ثم انقر فوق "البيانات والخصوصية"> طلب نسخة من بياناتك الشخصية. قم الآن بتسجيل الدخول إلى حساب Uber الخاص بك باستخدام رقم هاتفك المحمول أو معرف البريد الإلكتروني.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.indiatoday.in

هل يستطيع سائقو Uber رؤية رأيك؟

بعد كل رحلة، تتاح للركاب والسائقين الفرصة لتقييم بعضهم البعض من 1 إلى 5 نجوم، بناءً على تجربة رحلتهم. التقييمات مجهولة . لن ترى تقييمات فردية مرتبطة برحلة أو شخص معين.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.uber.com

هل يمكنك معرفة من هو سائق أوبر الخاص بك؟

بمجرد قبول السائق لرحلتك، ستتمكن من التمرير لأسفل إلى البطاقة التي تفتح الملف التعريفي للسائق الخاص به .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.uber.com

كيف يمكنك معرفة عدد مشاوير أوبر التي قمت بها؟

كيف يمكنني مراسلة سائق أوبر بعد الرحلة؟

إذا كنت قد طلبت رحلة للتو، فيمكنك النقر على الشريط الذي يحتوي على معلومات السائق الخاص بك في الجزء السفلي من الشاشة وتحديد "جهة الاتصال" . إذا كنت تتصل بالسائق الخاص بك بخصوص عنصر مفقود بعد الرحلة، فيمكنك الانتقال إلى قسم "رحلاتك"، وتحديد الرحلة المناسبة وتحديد "لقد فقدت عنصرًا" للتواصل معه.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.uber.com

هل يمكنك رؤية تقييماتك على أوبر؟

في مركز الخصوصية، اسحب إلى اليمين وانقر على المربع "هل ترغب في رؤية ملخص لكيفية استخدامك لأوبر". قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "تصفح بياناتك" وانقر على "عرض تقييماتي" لرؤية التفاصيل.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.uber.com

هل يترك سائقو أوبر تعليقات على الركاب؟

الآن يمكن للسائقين ترك تعليقات حول الركاب أيضًا. يمكن الآن لسائقي UberX وUberPOOL ترك تعليقات للعملاء عندما لا يقيمون الراكب بخمس نجوم. وإذا حصلت على نفس العلامة السلبية ثلاث مرات في الشهر، فسوف تحصل على رسالة تحذير منبثقة في المرة التالية التي تفتح فيها تطبيق Uber.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على viewfromthewing.com

Rate article
مرشد سياحي