ما هي الدول التي تتحدث اللغة البرتغالية؟

وهي اللغة الرسمية لدول أنجولا والبرازيل والرأس الأخضر وغينيا بيساو وموزمبيق والبرتغال وساو تومي وبرينسيبي وأحد اللغات الرسمية في تيمور الشرقية وغينيا الاستوائية وماكاو. كما يشيع استخدام اللغة البرتغالية، أو إحدى لهجاتها الخاصة، في أقاليم صغيرة حول العالم: مثل ولاية غوا في الهند، وملقا في ماليزيا.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على tii.qa

كم عدد متحدثي اللغة البرتغالية في العالم؟

تأتي اللغة البرتغالية في المرتبة السادسة من بين اللغات العشر الأكثر شيوعا في العالم . وبذلك ، يمكن اعتبار أن 201 مليون شخص يتكلم البرتغالية بصفة رسمية .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.wipo.int

هل اللغة البرتغالية تشبه اللغة الاسبانية؟

تشكل البرتغالية والإسبانية معًا مجتمعًا لغويًا. لذلك لا شك في إمكانات كل من اللغتين وإمكانيات اللغتين معًا. لهذا السبب ، ركزت منظمة الدول الأيبيرية الأمريكية للتربية والعلم والثقافة (OEI) ، التي تنتمي إليها البرتغال ، على تعزيز أوجه التآزر لإدارة كلتا اللغتين وتشجيع التفاهم بين المتحدثين باللغة البرتغالية.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على artsandculture.google.com

هل يتحدثون البرتغالية في ماديرا؟

لماذا تتكلم البرازيل اللغة البرتغالية؟

اللغة البرتغالية في البرازيلإن وجود البرتغاليين في البرازيل هو إرث من الاستعمار البرتغالي للأمريكتين. استقرت الموجة الأولى من المهاجرين الناطقين بالبرتغالية في البرازيل في القرن السادس عشر، لكن اللغة لم تكن مستخدمة على نطاق واسع في ذلك الوقت.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على ar.wikipedia.org

هل اللغة البرتغالية مهمة؟

نعم، تعلم اللغة البرتغالية أمر ضروري إذا كنت ترغب في العيش في البرتغال. اللغة البرتغالية هي اللغة الرسمية في البرتغال، وغالبية السكان يتحدثون بها. إذا كنت لا تتحدث البرتغالية، فقد تجد صعوبة في التواصل مع السكان المحليين والحصول على الخدمات. وكذلك هي شرط اساسي اذا كنت تسعى للحصول على الجنسية البرتغالية.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على ar.quora.com

ما هي الجزر المصرية؟

صفحات تصنيف «جزر مصر»

  • الجزيرة (القاهرة)
  • الجزيرة الخضراء (السويس)
  • الروضة (القاهرة)
  • الطويلة (جزيرة مصرية)
  • القرصاية
  • الوراق (جزيرة)
طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على ar.wikipedia.org

Rate article
مرشد سياحي