هل يوجد شيشة في الرحلات البحرية؟

هؤلاء أيضًا غير مسموح بهم على متن سفينة سياحية. لا يُسمح أيضًا بأجهزة التدخين، مثل الشيشة، أثناء الرحلة البحرية . بالطبع، تأكد من إحضار أي أدوية أخرى موصوفة لرحلتك.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على eatsleepcruise.com

هل سعر الرحلة البحرية يشمل الطعام؟

تتضمن أسعار خطوط الرحلات البحرية عددًا من العناصر التي قد تكون في العادة نفقات إضافية للمسافرين، مثل الطعام . وعلى الرغم من أن عددًا من العروض، مثل المطاعم المتخصصة والمشروبات الكحولية، قد تكون تكلفتها إضافية، إلا أنه يمكن للمسافرين عمومًا تناول الطعام بشكل جيد مع إنفاق الكثير أو القليل كما يحلو لهم.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.usatoday.com

هل يمكنك أخذ وسادة تدفئة على متن سفينة سياحية؟

لا تسمح السفن السياحية عمومًا باستخدام أي أجهزة كهربائية ومنزلية تحتوي على أي نوع من عناصر التسخين ، مثل المكاوي، وأجهزة بخار الملابس، والسخانات الغاطسة، وبطانيات التدفئة، وسخانات المياه، وآلات صنع القهوة، وألواح التسخين، والمحامص، ووسادات التدفئة، وأجهزة الترطيب، وما إلى ذلك.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على aacruises.cruisehelp.com

هل الكحول مجاني في الرحلات البحرية؟

هل هناك أي مشروبات مجانية في الرحلات البحرية؟ غالبًا ما يكون الشاي والقهوة ومياه الصنبور والمشروبات غير الغازية مجانًا لجميع الركاب طوال الرحلة البحرية في مناطق معينة من السفينة، ولكن للأسف، سيتعين عليك صرف النقود مقابل مشروباتك الكحولية المفضلة في الرحلات البحرية .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.cruisewatch.com

هل التدخين مسموح في رحلة ديزني البحرية؟

هل يمكنك تناول الكحول في رحلة بحرية؟

السياسة – يُسمح بزجاجة واحدة من النبيذ أو الشمبانيا لكل شخص عند المغادرة . لا يجوز اصطحاب البيرة أو المشروبات الروحية على متن الطائرة للاستهلاك. ستحتفظ السفينة بالمشروبات الكحولية التي يتم شراؤها في موانئ التوقف وتسليمها إلى مقصورة الضيف في اليوم الأخير من الإبحار.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.frommers.com

هل يمكنك أخذ أكياس الشاي في رحلة بحرية؟

يمكن نقل المواد الغذائية الصلبة (وليس السوائل أو المواد الهلامية) إما في حقائبك اليدوية أو حقائبك المسجلة .

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.tsa.gov

هل يمكنك تناول المشروبات في رحلة بحرية؟

يمكن للضيوف أيضًا إحضار المشروبات غير الكحولية كأشياء محمولة في يوم الصعود . لا يجوز أن تتجاوز المشروبات غير الكحولية 12 علبة أو زجاجات أو كرتونة قياسية (17 أونصة) لكل قاعة اجتماعات. يُسمح بإحضار الحليب والماء المقطر لاستخدامات الرضع أو الطبية أو الغذائية.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على www.royalcaribbean.com

هل تحضر نقودًا في رحلة بحرية؟

في العديد من الأماكن، ستحتاج إلى النقود لشراء كل شيء بدءًا من الحلويات وحتى المشروبات الغازية وحتى الهدايا التذكارية التي يبيعها الباعة المتجولون والمتاجر الصغيرة . إذا كنت تسافر إلى مدن كبيرة، مثل روما أو برشلونة على سبيل المثال، فستتمكن من استخدام البلاستيك في معظم الحالات.

طلب الحذف عرض الإجابة الكاملة على blog.cruiseinsider.com

Rate article
مرشد سياحي