وللحصول على الدعم بشكل أسرع، ننصحك بأن تستخدم خيارات الخدمة الذاتية المتاحة في حساب WIZZ الخاص بك على الموقع الإلكترونيأو على تطبيق WIZZ، أو أن تسأل مساعدتنا الافتراضية Amelia التي سيمكنها الإجابة عن أسئلتك أو تقديم الإرشادات.
كيف اشتكي على شركة طيران في الامارات؟
مركز الشيخ زايد للملاحة الجوية
- 8004466.
- 00971 2 5996889.
- 6558.
- [email protected].
كيف أعرف ما إذا كانت عملية استرداد أموال Ryanair الخاصة بي قيد المعالجة؟
ما هو رمز الأمان الخاص بالحجز؟
رمز أمان من 3 أرقام رمز CVV2 (قيمة تأكيد البطاقة 2) عبارة عن رمز أمان من 3 أرقام تتم طباعته على ظهر البطاقة، وعند أطراف شريط التوقيع. يتم عادة استخدام CVV2 للعمليات التي لا يتم خلالها إبراز البطاقة، كالعمليات الشرائية عبر الإنترنت. إنها طريقة حماية أخرى تطبّقها Visa للمساعدة في تفادي حدوث أي احتيال.
كيف استرد مبلغ الحجز؟
استرجاع مبلغ حجز موسم سابق
- ارفع طلباً عن طريق بوابة الحجوزات.
- يتم استقبال الطلب ومعالجته.
- يتم اتخاذ القرار.
كيف اخذ حقي من شركة؟
اجراءات الحصول على الخدمة
- استلام الشكوى والتحقق من صحتها وتوافر الشروط والبيانات.
- تحويلها للباحث المختص للدراسة وتقييم المعلومات
- اتخاذ الاجراء المناسب.
- تبليغ الشاكي بنتيجة الشكوى عبر رسالة نصية وفي قائمة طلباتي
- سيتم الرد خلال ٧ أيام عمل
Contents